عماد متعب ويارا نعوم يقدمان ”كابلز” على قناة الحياة

عماد متعب ويارا نعوم يقدمان ”كابلز” على قناة الحياة 2011,2012,عماد متعب ويارا نعوم يقدمان ”كابلز” على قناة الحياة,وردة الجزائرية: اعترافات «خطيرة» 2011,2012,وردة, الجزائرية, اعترافات ,«خطيرة», 2011,2012,أفضل ,سبعة ,أطعمة, تحافظ, على, صحة النساء2011,2012,صحيفة: السقا تقاضى 120 ألف جنيه للظهور بـ”رامز قلب الأسد”,غادة ,عبد, الرازق: 70%, من الفنانين ,“بيكرهوني, مش ,عارفة, ليه” 2011,2012,شذى حسون: لا أستبعد حجابي.. وخطيبي خانني ليلة تتويجي 2011,2012,

يستعد اللاعب ”عماد متعب” ، نجم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ، مع زوجته ”يارا نعوم” ، الممثلة وعارضة الأزياء ، لتقديم برنامج جديد على شاشة قناة ”الحياة” الفضائية ، ويحمل اسم ”كابلز” .
وتدور فكرة البرنامج تدور حول استقبال ”متعب ويارا” لزوجين من الوسط الفني أو الوجوة الإعلامية المعروفة ، كـ”أحمد حلمي ومنى زكي” على سبيل المثال .
وصرح ”محمد الدكروري” ، صاحب فكرة البرنامج ، إلى جريدة ”الفجر” ، أن البرنامج يعتمد على شكلٍ وأسلوبٍ جديد ، ولا يوجد شبية لها عربياً ، وسيكون الحوار مختلفاً نظراً لتلقائية الحوار ، حيث ستكون جلسة عادية بين الرباعي ، يتحدثان فيها في أمورٍ كافة ، مع تجاوز فكرة المقدم والضيف .


ويتوقف حالياً البدء في تصوير البرنامج على ارتباطات اللاعب ”عماد متعب” المحلية مع النادي الأهلي ، وموافقة إدارة النادي على خوضه تلك التجربة .
وبحسب ”الدكروري” ، فإن أفكار الحلقات والإعداد لها في طور التجهيز ، وستبدأ إدارة القناة في بناء الديكورات الخاصة في البرنامج فور أن يعلمها ”متعب” بتوصله على اتفاق مع إدارة النادي


لدخول الموقع اكتب في جوجل
zika3
.
شارك اللعبة :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الموضة النسائية
Proudly powered by Blogger