“صباح”: ما ورد فى “الشحرورة” عن والدى غير صحيح

“صباح”: ما ورد فى “الشحرورة” عن والدى غير صحيح 2011,2012,“صباح”: ما ورد فى “الشحرورة” مطربون, مغاربة, يعتزلون الغناء ,ويودّعون, أضواء, الشهرة 2011,2012,
,عن والدى غير صحيح 2011,2012,


“صباح”: ما ورد فى “الشحرورة” عن والدى غير صحيح 2011,2012
أبدت النجمة صباح إعجابها الشديد بأداء الفنانة كارول سماحة لدورها فى مسلسل الشحرورة، مشيدة بموهبتها فى الغناء والتمثيل، وأشارت فى تصريحات لـ”اليوم السابع” إلى أنها لم تكن راضية عما ورد بالمسلسل فى حلقاته الأولى إلا أن رأيها تغير تدريجياً.

قالت صباح، إن المسلسل حمل فى بداياته مغالطات تاريخية حول بعض الأشخاص والأحداث وكذلك التفاصيل المتعلقة بوالدها، موضحة أن السبب وراء ذلك هو “خيال المؤلف” الذى جسد والدها على أنه “شخص مادى” وهذا غير صحيح.

وأضافت صباح، أنها تحدثت إلى الشركة المنتجة بشأن اعتراضها على أحداث الحلقات الأولى، والتى حرصت على الاتفاق معها على تلاشى أى اختلاف، وبالفعل كتبت توضيحا يشبه الاعتذار قبل عرض الحلقات من خلال بعض المنافذ الإعلامية محتواه أن بعض الشخصيات تم إضافة بعض التعديلات عليها من خيال ووحى المؤلف حتى يضفى ذلك نوعا من التشويق والمتعه على العمل الدرامى.

يذكر أن “الشحرورة” أثار كثيراً من الجدل مع بدء عرض حلقاته الأولى خلال رمضان، حول شخصية صباح وكذلك السيدة فيروز، حيث ترددت أنباء قبل عرض المسلسل عن وجود مشهد تظهر فيه السيدة فيروز ضمن “الكورال” المصاحب للنجمة صباح فى إحدى الأغانى، فضلاً عن مشهد آخر يدور حول تقدم عاصى الرحبانى لخطبة صباح قبل فيروز.

من جانبه، نفى المنتج صادق الصباح أن تكون هناك أى مشاكل من أى نوع تصاحب المسلسل، مؤكداً أن المسلسل لم ولن يذكر من قريب أو بعيد السيدة فيروز أو عاصى الرحبانى وأنه لا صحة لما تردد حول وجود تحايل بتسمية الشخصيات بأسماء مستعارة حتى يتم الهروب من المسائله القضائية.. مسلسل “الشحرورة” بطولة كارول سماحة ومن تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق



لدخول الموقع اكتب في جوجل
zika3
شارك اللعبة :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الموضة النسائية
Proudly powered by Blogger