صلاة الاستخارة تمنع ميار الببلاوي من استكمال التصوير مع وفاء عامر

صلاة الاستخارة تمنع ميار الببلاوي من استكمال التصوير مع وفاء عامر 2011,صلاة, الاستخارة ,تمنع ,ميار ,الببلاوي ,من استكمال ,التصوير ,مع وفاء, عامر, 2011صلاة الاستخارة تمنع ميار الببلاوي من استكمال التصوير مع وفاء عامر 2011,صلاة, الاستخارة ,تمنع ,ميار ,الببلاوي ,من استكمال ,التصوير ,مع وفاء, عامر, 2011,صلاة الاستخارة تمنع ميار الببلاوي من استكمال التصوير مع وفاء عامر 2011,صلاة, الاستخارة ,تمنع ,ميار ,الببلاوي ,من استكمال ,التصوير ,مع وفاء, عامر, 2011,صلاة الاستخارة تمنع ميار الببلاوي من استكمال التصوير مع وفاء عامر 2011,صلاة, الاستخارة ,تمنع ,ميار ,الببلاوي ,من استكمال ,التصوير ,مع وفاء, عامر, 2011,


قالت الفنانة المصرية ميار الببلاوي إنها تفكر جديا في الاعتذار عن استكمال تصوير مسلسل “كاريوكا” مع وفاء عامر، موضحة أنها غير مقتنعة بهذا العمل خاصة بعد تأدية صلاة الاستخارة وتوقعت الفشل التام للمسلسل.
وقالت ميار الببلاوي “أفكر في الاعتذار عن استكمال تصوير “كاريوكا” المتوقف حاليا، والمزمع أن يتم استئناف تصويره في أواخر الأسبوع المقبل”.
وحول الدوافع وراء تفكيرها في الانسحاب من العمل قالت “قمت بتأدية صلاة استخارة واستقررت على ضرورة الاعتذار عنه”، واستطردت “لا أريد العمل بهذا المسلسل “المقرف” وأتوقع أن يفشل ولا يحقق أي نجاح”.
ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها غير مقتنعة بالدور الذي تؤديه في المسلسل على الإطلاق، وأنها سبق وأن اعتذرت عن المسلسل لكنها تراجعت عن هذا القرار.
وأبدت أنها الآن تشعر بعدم راحة في الاستمرار في العمل، وأنها ستطلب بشكل جدي الاعتذار نهائيا عن استكماله.
وفي المقابل قالت إنها مرتاحة نفسيا وبشكل كبير للعمل في مسلسل “بنات شقية” الذي لم يتبق منه سوى يوم واحد فقط تصوير، معربة عن شعورها بفارق كبير بين هذا المسلسل وبين مسلسل (كاريوكا) الذي تقوم ببطولته النجمة وفاء عامر؛ حيث قالت إن قصة “بنات شقية” جميلة وأحداثه شيقة.
ومسلسل (بنات شقية) يشارك في بطولته كل من إيمان شاكر ودينا أبو السعود ونهال عنبر وبدرية طلبة، قصة وسيناريو وحوار فتحي الجندي وإخراج أحمد شاهين.
وقالت ميار -في تصريحات سابقة- إن حجابها اضطرها إلى أن تطلب إجراء بعض التعديلات على الشخصية التي كانت ستجسدها من خلال مسلسل “كاريوكا”؛ حيث كانت ستؤدي شخصية الراقصة آمال فوزي وهي واحدة من الراقصات اللاتي أثرن بشكل كبير في حياة “تحية كاريوكا”.
وأضافت أنه على الرغم من أن الشخصية ليس بها رقصات أو خلع حجاب؛ لكنها أيضا غير مناسبة لها كونها محجبة، كما أنه لا يجدي أن تظهر بشخصية والدة وفاء عامر، كما كان سيقتضي دورها في البداية قبل ترشيحها لشخصية آمال فوزي؛ لذا فهناك بعض التعديلات التي تنتظر إجراءها وفي حال إتمامها بالشكل الذي يرضي حجابها ستوافق



مدونة زيكا ثري

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة زيكا ثري

zika3.blogspot.com

شارك اللعبة :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الموضة النسائية
Proudly powered by Blogger